55 °f
Istanbul

تجار المخدرات في قبضة الأمن السعودي

القبض على اشخاص من جنسيات مختلفة

0
مشاركات
14
مشاهدات

حملة أمنية سعودية شرسة, ألقت قوات الأمن القبض على 16 شخصاً بينهم 10 من الجنسية اليمنية، و5 مواطنين، ومقيم نيجيري؛ بتهمة محاولة الترويج لمواد مخدرة.

ففي منطقة جازان، ضبطت دوريات الأفواج الأمنية 10 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية؛ لمحاولتهم تهريب نبات القات المخدر بمحافظة العارضة.

حملة أمنية سعودية شرسة ضد تجار المخدرات

كما ألقت قوات مكافحة المخدرات القبض على 4 مواطنين بمنطقة عسير؛ لترويجهم مادتي الحشيش، والإمفيتامين المخدرين، وضبطت بحوزتهم سلاحاً وذخيرة حية وممنوعات ومبلغاً مالياً.

فيما قبضت مكافحة المخدرات أيضاً على مواطن بالمنطقة الشرقية؛ لترويجه مواد الحشيش والميثامفيتامين (الشبو)، والإمفيتامين المخدر، وأقراصاً خاضعةً لتنظيم التداول الطبي.

إقرأ المزيد: السعودية تشن حرباً ضد المخدرات

وضبطت شرطة منطقة المدينة المنورة مقيماً من الجنسية النيجيرية؛ لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أنه تم إيقاف جميع المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم جميعاً، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة جدة وجازان وحائل والدمام اليوم (الإثنين)، من القبض على 8 أشخاص لترويجهم المواد المخدرة، ومحاولة تهريبها إلى داخل المملكة، وذلك ضمن حملة بالمرصاد.

حملة أمنية سعودية شرسة
حملة أمنية سعودية شرسة

حملة للأمن السعودي لمحاربة المخدرات

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة جدة على مقيم من الجنسية الباكستانية، لترويجه 10.1 كجم من مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

من جانبها، ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لمحاولتهم تهريب مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

متابعة موقع عاجل بلس الإخباري

كما ضبطت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة حائل 4 مواطنين؛ لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر والممنوعات، وقد تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم لجهة الاختصاص.

إقرأ المزيد: ضبط باكستاني في السعودية بحوزته 5 كيلو من مادة الشبو

بدورها، قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لمحاولتهما تهريب مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

المخدرات لا مكان لها في السعودية

وأطاحت الإدارة العامة للمجاهدين بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية بمقيمين من الجنسية السورية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”، وتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما لجهة الاختصاص.

وللإبلاغ عن تهريب أو ترويج المخدرات، الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، أو بالأرقام (911) مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

متابعة موقع عاجل بلس الإخباري

حملة أمنية سعودية شرسة
حملة أمنية سعودية شرسة
حملة أمنية سعودية شرسة
حملة أمنية سعودية شرسة

 

فيما واصلت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والجهات المعنية، جهودها في القبض على مهربين في المملكة، ومكافحة ترويجهم في المناطق كافة.

وألقت “مكافحة المخدرات” القبض على مواطن بالقصيم، روّج للمخدرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى إيقافه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

كما قبضت المديرية على مواطن في تبوك، لترويجه أكثر من 13.7 ألف قرص من الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه وإحالته إلى النيابة العامة.

تابعونا عبر فيسبوك
تابعونا عبر فيسبوك

حملة أمنية سعودية شرسة

وشاركت دوريات الأمن في عسير، بجهود مكافحة المخدرات، بالقبض على مواطن قام بترويج مادة الإمفيتامين المخدر في خميس مشيط، وجرت إحالته إلى جهة الاختصاص، كما تمكنت دوريات الأمن في جازان من القبض على مواطن لتهريبه القات المخدر.

متابعة موقع عاجل بلس الإخباري

وتمكنت دوريات الأمن في عسير من القبض على مواطن حاول تهريب القات عبر مركبة في سراة عبيدة، ليتم إيقافه وإحالته للجهة المختصة.

كما تم القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية بواسطة الدوريات البرية لحرس الحدود في جازان؛ لمحاولتهما تهريب الحشيش المخدر.

المصدر/ وكالات سعودية

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.