61 °f
Istanbul

البلجيكي لوكاكو إلى الهلال السعودي قريبا

0
مشاركات
17
مشاهدات

البلجيكي لوكاكو إلى الهلال قريبا, كشفت تقارير صحفية، عن تطور جديد في مفاوضات إدارة نادي الهلال للتعاقد مع لاعب تشيلسي، البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، رفض روميلو لوكاكو الانتقال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الحالية، وتمسكه بالاستمرار في الدوريات الأوروبية.

اللاعب لوكاكو

وأوضحت صحيفة “جارديان” الإنجليزية أن لوكاكو بدأ يفكر في قبول العرض المقدم له من الهلال، خاصة مع عدم وجود عروض أوروبية.

وأشارت إلى أن لوكاكو تلقى فقط اهتمامًا من ناديي الهلال ويوفنتوس الإيطالي، إلا أن الاهتمام السعودي هو الأبرز والأكثر جدية خلال الانتقالات الجارية.

وبات المهاجم البلجيكي منفتحاً على فكرة الانتقال إلى الهلال، خاصة في ظل العرض المادي الضخم المقدم له لتدعيم صفوف الزعيم خلال الموسم الرياضي الجديد.

روميلو ميناما لوكاكو بولينجولي (بالفرنسية: Romelu Menama Lukaku Bolingoli؛ مواليد 13 مايو 1993) هو لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب مهاجمًا لنادي إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، كما يلعب مع منتخب بلجيكا.

ولد في أنتويرب، وبدأ مسيرته المهنية مع رويال أندرلخت البلجيكي في عام 2009، حيث شارك لأول مرة في سن 16 عامًا.

البلجيكي لوكاكو إلى الهلال قريبا
البلجيكي لوكاكو إلى الهلال قريبا

وفاز بجائزة هداف الدوري. وقع لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي في عام 2011، لكنه شارك بشكل متقطع في موسمه الأول وانضم إلى وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة في عام 2012.

وساعدهم في الوصول إلى المركز الثامن بشكل غير متوقع في موسم 2012–13، وقبل موسم 2013–14 انضم إلى إيفرتون على سبيل الإعارة. بعد مساعدة إيفرتون في الوصول إلى رصيد نقاط قياسي في تاريخ النادي.

البلجيكي لوكاكو إلى الهلال قريبا

انضم إلى الفريق في صفقة دائمة بقيمة رسوم قياسية بلغت 28 مليون جنيه استرليني في عام 2014. تم اختياره في فريق العام في الدوري الإنجليزي لعام 2016–17، وقع لوكاكو لمانشستر يونايتد في عام 2017.

مقابل رسوم أولية بلغت 75 مليون جنيه استرليني. بعد موسمين في مانشستر، تدهورت علاقة لوكاكو بالنادي. لم يحضر لوكاكو لتدريبات قبل الموسم، وتم تغريمه، ووقع لاحقًا مع إنتر ميلان في أغسطس 2019.

تابعونا عبر فيسبوك

مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي بلغت 80 مليون يورو؛ فاز بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الثاني مع النادي وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري.

موقع عاجل بلس الإخباري

شارك لوكاكو مع المنتخب البلجيكي في 81 مباراة، وسجل 59 هدفاً، مما جعله الهداف التاريخ لمنتخب بلاده. شارك لوكاكو في أول مباراة دولية له مع المنتخب البلجيكي في عام 2010، في سن 17 عاماً.

ومثّل منتخبه منذ ذلك الحين في ثلاث بطولات كبرى، وهي بطولة كأس العالم 2014 وبطولة أمم أوروبا 2016 وكأس العالم 2018 حيث قاد بلجيكا إلى المركز الثالث وأنهى البطولة كثاني أفضل هداف بالشراكة، وفاز بالحذاء البرونزي.

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.